شركة الكوثر ومعلومات عن السياحة فى إيطاليا

شركة الكوثر تعتبر واحدة من اكبر الشركات العربيه من دوله ايطاليا ,  فروعنا الرئسيه في اثنان من اكبر مدن الدوله الايطاليه :

مدينه روما العاصمه , و مدينه ميلان عاصمه الموضه العالميه .

نفدم الخدمات لجميع السائحين الوافدين من جميع انحاء العالم ونخص بالاخص عالمنا العظيم (العالم العربي) .

حيث اننا نوفر لعملائنا العرب
مرشدين ومرافقين يتحدثون اللغه العربيه
احدث السيارات السياحية مرفقه بالسائقين العرب والايطالين

[us_image image=”5873″ size=”us_350_350_crop” align=”center” style=”shadow-1″ animate=”fade” animate_delay=”0.4″]

السياحة في ميلان , السياحة في ايطاليا ميلانو , فنادق ميلان ساحة الدومو , شركة سياحة ايطاليا , شركة سياحة في ايطاليا , السياحة في ايطاليا , شركة سياحة في ميلان , السياحة في روما , السفر الى ايطاليا سياحة , الاماكن السياحية في ايطاليا , شركات سياحة ايطاليا , شركات سياحة ميلان , شركة سياحة ايطالية , شركة سياحة

[us_separator size=”large” show_line=”1″ line_width=”30″ thick=”3″ color=”primary” icon=”fas|heart”]
[us_image image=”5994″ align=”center” style=”shadow-1″ animate=”fade” animate_delay=”0.4″]

نبذه بسيطه عن دوله ايطاليا

أكثر من 40 مليون سائح يزورون إيطاليا كلّ سنة، وبهذا فهي تحتل المرتبة الخامسة في السياحة العالمية. ويزور غالبية السياح الأماكن المقدسة والآثار التاريخية فيها، منها الكولوسيوم والفوروم رومانوم في روما والغاليريهات في البندقية ومدرّج فيرونا ومدينة بومبي المهدّمة وشواطئ Costiera amalfitana ولواء توسكانا.

إيطاليا هي مهد الحضارة الغربية كما نعرفها اليوم، وفيها تشكلت الإمبراطورية الرومانية العريقة. السياحة فيها تاريخية وثقافية من الدرجة الأولى، إلى جانب مآكلها المشهورة عالميًا مثل البيتزا والباستا وغيرها. كما تشكل إيطاليًا همزة وصل بين أوروبا وبين المغرب الغربي وشمال إفريقيا.

[us_separator size=”large” show_line=”1″ line_width=”30″ thick=”3″ color=”primary” icon=”fas|heart”]

مجتمع وسكان

يبلغ عدد سكان إيطاليا قرابة 60 مليون نسمة، ويتألف السكان من غالبية واضحة تتحدث الإيطالية وتتبع الديانة المسيحية الكاثوليكية، ومع ذلك تسود اختلافات كبيرة في المسائل الثقافية والاقتصادية والسياسية. ويدين قرابة 88% من السكان بالديانة المسيحية الكاثوليكية، و1% من الأرثوذكس و1% من طوائف بروتستانتية وقرابة 2% من المسلمين. أما من الناحية الإثنية فإنّ قرابة 95% من السكان هم من الإيطاليين وقرابة 5% من المهاجرين وأبنائهم، وتوجد أقليات صغيرة جدًا من الفرنسيين والسلافيين والألمان والغجر.

وتبرز في إيطاليا من حيث عدد السكان المدن الرئيسية التالية: روما (2.7 مليون)، ميلانو (1.3 مليون) ونابولي (1 مليون) وتورينو (900 ألف).

[us_image image=”5995″ align=”center” style=”shadow-1″ animate=”fade” animate_delay=”0.4″]
[us_separator size=”large” show_line=”1″ line_width=”30″ thick=”3″ color=”primary” icon=”fas|heart”]
[us_image image=”5996″ align=”center” style=”shadow-1″ animate=”fade” animate_delay=”0.4″]

إتصالات ومواصلات

“أليتاليا” هي شركة الطيران الوطنية في إيطاليا، إلى جانب شركات أخرى صغيرة. كما تُعتبر إيطاليا دولة رئيسية في أوروبا لشركات الطيران منخفض التكلفة، فيما تصل الرحلات الدولية إلى إيطاليا، بشكل عام، إلى روما وميلانو. في روما مطاران دوليان: Fiumicino (FCO – Leonardo Da Vinci) ومطار Ciampino (CIA) للرحلات الرخيصة. كما توجد مطارات مركزية في كل من: ميلانو وبولونغا ونابولي وبيزا والبندقية وتورينو وباليرمو وكاتانيا وباري وجنوة. كما ترتبط إيطاليا بخطوط قطارات مركزية مع أوروبا، منها من النمسا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وسويسرا. وتعتمد مواصلاتها الداخلية على رحلات جوية بين المدن المركزية وشبكة قطارات جيدة من أربعة أنواع (يجدر الانتباه إليها). كما تحتوي إيطاليا على شبكة طرق وشوارع جيدة جدًا للتنقل فيها، إلى جانب خدمات حافلات جيدة في داخل المدن وبينها. ويشكل النقل البحري بين مدن إيطاليا وسيلة ممتازة للتنقل من حيث الاستمتاع بالسفر أيضًا.

على صعيد الهواتف الخلوية فإنّ شركة TIM تُعتبر الأكبر في إيطاليا، وهناك Vodafone وSky Mobile. يوجد تنافس كبير بين هذه الشركات ويمكن حتى الحصول على اتفاقيات مع هذه الشركة تُعتبر رخيصة للغاية. كما أنّ شراء بطاقة SIM محلية والتحدث من خلالها هو أمر محبذ.

[us_separator size=”large” show_line=”1″ line_width=”30″ thick=”3″ color=”primary” icon=”fas|heart”]

الطقس والجغرافيا

تقع إيطاليا جنوبيّ أوروبا وهي مؤلفة من شبه الجزيرة الإيطالية (الجزمة) ومن عدة جزر في البحر المتوسط أكبرها سردينيا وصقلية. تصل مساحتها إلى 301,336 كيلومترًا مربعًا، وفيها دولة الفاتيكان المستقلة (488 كم). وتمتد سلسلة جبال الأبينيني على طول شبه الجزيرة الإيطالية، فيما تفصل سلسلة جبال الألب في الشمال إيطاليا عن مركز أوروبا. وفي إيطاليا براكين كثيرة، منها النشط أيضًا، والعديد من الأنهار وبحيرات كثيرة.

يسود غالبية مناطق إيطاليا مناخ متوسطيّ، فيما يتميز جنوب ومركز إيطاليا بشحّ المياه فيهما.

[us_image image=”5998″ align=”center” style=”shadow-1″ animate=”fade” animate_delay=”0.4″]
[us_separator size=”large” show_line=”1″ line_width=”30″ thick=”3″ color=”primary” icon=”fas|heart”]
[us_image image=”5999″ align=”center” style=”shadow-1″ animate=”fade” animate_delay=”0.4″]

أكثر 20 معلم سياحي زيارة في إيطاليا

إيطاليا هي بدون شك أكثر وجهات السفر شعبية. اذا تساءلنا عن أسباب السفر إلى إيطاليا، سيتفق الجميع على الطعام، المناظر الطبيعية الخلابة، الأزياء، وبالطبع، التاريخ والفن! من المثير أن 60% من مجمل الأعمال الفنية بالعالم مركّزة في دولة لا تفوق مساحتها مساحة أريزونا إلا بقليل. في الواقع لدينا أكثر من قطعة فنية لكل ميل مربع، أكثر من أية دولة أخرى بالعالم. وإذا لم يكن هذا كافيا، إيطاليا تتصدر القوائم بكل ما يتعلق بمواقع التراث لليونسكو، مع 50 موقع، الأكثر من أية دولة أخرى على قائمة التراث العالمي.

منذ العام 2011 كان عدد المتاحف العامة والخاصة في إيطاليا يضاهي الـ 4588 متحف! فلا عجب أنه عند تخطيط رحلة الى ايطاليا يصعب الاختيار من بين الإمكانيات. لهذا قمنا بتحرير قائمة لأكثر عشرين موقع سياحي زيارةً في إيطاليا، ورسم توضيحي (إنفوجرافيك) لأهم عشرة معالم منها، يعتمد على احصائيات وزارة التراث والنشاطات الثقافية، وبذلك نقدم لك المعلومات والرؤى عن الأماكن السياحية الاكثر زيارة في إيطاليا.

[us_cta title=”هل اعجبتك ايطاليا واحببت زيارتها ؟؟” btn_label=”احجز رحلتك الان :)” btn_link=”url:http%3A%2F%2Fwww.elkawser.com%2Fcontact%2F|||” btn_style=”3″ btn_size=”19px”][/us_cta]